تأجير السيارات بربادوس
ابحث، قارن & الإيجار سيارتك
 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.6 / 10

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى ٪s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة بربادوس

لتأجير السيارات الرخيصة في بربادوس كنت على الموقع الصحيح!

بربادوس جزيرة جميلة جدا، مع الكثير من الفن، والأنشطة، والحياة الليلية، والموسيقى والتاريخ. هناك العديد من المطاعم الجيدة كذلك. ولكن ما يجعل بربادوس خاصة جدا، وأحد الأسباب التي تجعل الناس تبقي يعود، هو السكان المحليين. القيادة حول هذه الجزيرة واكتشاف جمالها. إليك بعض النصائح لإيجار ناجح.

  • جميع المواقع ل بربادوس

    • بربادوس مطار غرانتلي آدمز [BGI]
  • شركات تأجير السيارات في بربادوس

    • Stoutes بربادوس
      Stoutes بربادوس
    • Courtesy بربادوس
      Courtesy بربادوس
    • Drive A Matic بربادوس
      Drive A Matic بربادوس
    • Venture Car Rentals بربادوس
      Venture Car Rentals بربادوس
    • Sixt بربادوس
      Sixt بربادوس
    • Alamo بربادوس
      Alamo بربادوس
  • روابط مفيدة ل بربادوس تأجير السيارات

نصائح دليل السفر في بربادوس وتأجير سيارات

جزيرة بربادوس بلد حكم ذاتي الواقعة إلى الغرب من شمال المحيط الأطلسي. ويقدر أن حوالي 300,000 بالقرب من 100,000 المقيمين في المدينة العاصمة في بريدجتاون ، التي هي أيضا أكبر مدينة في بربادوس في بربادوس. فمن بين الأكثر زيارة دول منطقة البحر الكاريبي بالسياح، وأيضا الأكثر تقدما من الجزر الواقعة في البحر الكاريبي.

كيف أقوم بإدخال بربادوس؟

من أجل إدخال بربادوس معظم الدول من أفريقيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية، التي لا تتطلب تأشيرات الدخول. أنهم فقط يكون لديك جواز سفر ساري المفعول. البلدان التي تحتاج إلى تأشيرة دخول يمكن الحصول عليها من سفارات بربادوس. يمكنك استشارة مع السفارة الخاصة بك للحصول على معلومات حول متطلبات تأشيرة الدخول.

حيث تبقى في بربادوس؟

بربادوس يجري على جزيرة كبيرة، كنت سوف تكون مدلل للاختيار عندما يتعلق الأمر إلى أماكن الإقامة. أنها تختلف عن العالم الفاخرة فئة السكن إلى بيوت الضيافة الودية الميزانية التي توفر المبيت والافطار.

يمكنك أيضا أن تختار البقاء في شقة بالفنادق أو الشقق حيث يمكنك الاستمتاع بالفندق مثل السكن، ولكن لديك مرافق الطبخ. منها هذه متاحة بسهولة كما تقع قريبة من الشواطئ الأكثر وهي مثالية جداً للأسر. وهناك أيضا الفيلات الفاخرة والفيلات حتى يمكنك استئجار في بربادوس.

ما هي خيارات المأكولات لديك في بربادوس؟

يمكنك الانغماس في مبدع تحلق السمك الذي يمكن أن يخدم المقلية أو مخبوز مع صلصة صفراء. إذا كنت متعة فلفل الحار، ثم المصدر الأصفر هو أفضل صفقة الفلفل الحار. يمكنك أيضا الانغماس في الطبق التقليدي، بيبيربوت. هذا أساسا مرق لحم الخنزير خدم في مصدر حار بني داكن؛ لا يمكن ترك بربادوس دون أن يحاول هذا.

يمكنك أيضا الانغماس في شطيرة محلية، القواطع، مصنوعة من الخبز الملح مع مجموعة متنوعة من الإيداعات لتحديد من مثل لحم الخنزير، السمك الطائر. خيبة الأمل الوحيدة التي سوف تواجهها في بربادوس هو عدم وجود المفاصل الوجبات السريعة، وسوف يكون من الصعب أن تأتي عبر منتجات لحوم البقر، وكذلك. ومع ذلك، يمكنك الحصول على شطائر السمك والدجاج من معظم المطاعم مثل شيفيت وكنتاكي فرايد تشيكن. يمكنك غسل أسفل اللحم مع رم مثلى الجنس أو غيرها من المشروبات رم الشهيرة في بربادوس.

لماذا ينبغي عليك لتأجير سيارات في بربادوس؟

الطريقة الأكثر مثالية للقيام بجولة الأماكن مذهلة بربادوس ما تقدمه بتأجير سيارات. وصحيح أن هناك طرق أخرى للنقل، ولكن أيا منها لا يقدم الراحة ويوفر تأجير سيارات براعة. وهناك العديد من وكالات تأجير السيارات في بربادوس مع الدولي معظم شركات تأجير السيارات الموجودة في المطارات.

عندما كنت استئجار سيارة، سوف تكون قادرة على محرك الأقراص من العاصمة إلى المدن الأخرى لرؤية البصر، وما زالت تجعل من العودة في الوقت المناسب لزجاج من الروم كما يمكنك الاستمتاع بالموسيقى بارد بربادوس في وقت الليل. يمكنك الاستمتاع بنادي أمل في بربادوس في تأجير السيارات الخاصة بك إلى الساعات الأولى من الليل وما زالت تنطلق إلى الفندق الخاص بك في السلام.

من الممكن أيضا الحصول على تأجير السيارات الرخيصة في معظم وكالات تأجير السيارات حول بربادوس. الاستمتاع بمحميات الحياة البرية في بربادوس، والحرم قاعة غرايم، البيت نبات سونبوري والاستمتاع بتصفح الإنترنت في وعاء حساء بين أماكن أخرى مذهلة في تأجير سيارات.

نصائح لتأجير السيارات ل بربادوس

فندق توصيل / مجموعة

جميع شركات تأجير السيارات التي نعمل في بربادوس مع تقديم خدمة التوصيل المجاني للفندق.وينصح الفندق بتقديم عنوان التسليم عند إجراء الحجز. رخصة سياقة

يجب أن يكون لدى المستأجر والسائق رخصة قيادة سارية المفعول. يجب أن يكون السائق حائزا على رخصة قيادة صالحة لمدة سنتين على الأقل. مطلوب رخصة القيادة المحلية ويمكن إصدارها في وقت الإيجار ل 5.00 دولار أمريكي على إظهار رخصة قيادة صالحة. رخصة القيادة المطبوعة مع غير الأبجدية الرومانية (العربية واليابانية والسيريلية الخ) يجب أن تستكمل برخصة القيادة الدولية.

معلومة اضافية

تأخیر الرحلات إذا تأخرت رحلة العملاء وتصل بعد الساعة 11 مساء فلن یتم استیعابھ في المطار. يرجى الاتصال هاتفيا بتأجير السيارات المحلية بعد الساعة 8 صباحا في اليوم التالي لإعادة جدولة موعد التسليم. إعادة المركبة يجب ترك السيارة في موقف السيارات الرئيسي، وتعود تذكرة وقوف السيارات والمفتاح إلى مكتب تأجير السيارات خارج قاعة الوصول. شروط الإضافات الاختيارية

يرجى ملاحظة ما يلي: سعر الإضافات الاختيارية عرضة للتغيير دون إشعار. تخضع الإضافات الاختيارية لتوافر الشركة المحلية لتأجير السيارات. قد تخضع الرسوم التي يتم إجراؤها على المكتب لرسوم إضافية محلية. قيود السفر

جميع الرحلات الدولية / عبر الحدود غير مسموح بها.

أشهر بربادوس مواقع تأجير السيارات وتأجير السيارات

مطار تأجير السيارات
بربادوس مطار تأجير السيارات
الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف
  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

تأجير السيارات الاستعراضات

انظر أدناه مشاركة 5 مراجعات العملاء. قيم عملاؤنا بربادوس تأجير السيارات بمتوسط 9.40 استنادا إلى 73 من التقييمات.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

بربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السيارات

4

استئجار سيارة في بربادوس

أقل الأسعار لتقارير لمقارنة الأسعار الأخرى

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

بربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السيارات

5

شركة كبيرة

كانت السيارة أفضل مما كنت أتوقع، أي مشاكل، من المستحسن بالتأكيد.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

بربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السيارات

4

سيارة فاخرة (الدرجة الاقتصادية)

سيارة صغيرة بسعر عادل

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

بربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السيارات

5

خدمة تأجير السيارات ممتازة!

سعر تنافسى.rnمواصفات السيارات تسليمها حسب الطلب، في v حالة جيدة وفي الوقت المحدد.rnالتبادل السريع.rnلا توجد قضايا أثناء فترة تأجير!

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

بربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السياراتبربادوس مراجعة لتأجير السيارات

5

Seamless

الوصول إليها و ريبورتيد إلى ديسك - وسرعان ما اتخذت بكفاءة من خلال الورق - عرض إلى السيارة.rnكانت السيارة في حالة نظيفة جيدةrnأت ريتورن ببساطة يقطر سيارة في حديقة سيارة لأن تفتيش سريع - آل دونrnسالبة فقط كان لي أن أكون قد كان مكلفا جدا ولكن لا يزال أطول يمكن أن تجد بعد بحث ثوري

Car Rental Barbados

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.7 / 10

         

based on 97 reviews

4.2 / 5

         

based on 633 reviews

 
 

Cheap Car Rental Barbados

For cheap car rental in Barbados you are on the right website!

Barbados is a very beautiful island, with a lot of art, activities, night life, music and history. There are many good restaurants as well. But what makes Barbados so special, and one of the reasons why people keep coming back, is the local people. Drive around on this island and discover its beauty. Here are some tips for a successful rental.

  • All Locations for Barbados

    • Barbados Grantley Adams Airport [BGI]
  • Car rental companies in Barbados

    • Stoutes Barbados
      Stoutes Barbados
    • Courtesy Barbados
      Courtesy Barbados
    • Drive A Matic Car Rentals Barbados
      Drive A Matic Car Rentals Barbados
    • Venture Car Rentals Barbados
      Venture Car Rentals Barbados
    • Sixt Barbados
      Sixt Barbados
    • Alamo Barbados
      Alamo Barbados
  • Useful Links for Barbados Car Rental

Barbados Travel Guide and Car Hire tips

The island of Barbados is a self ruling country located to the west of the North Atlantic. The population in Barbados is estimated to be about 300,000 with close to 100,000 residing in the capital city of Bridgetown which is also the largest city in Barbados. It is amongst the most visited Caribbean states by tourists and it is also the most developed of the islands in the Caribbean.

How do I enter Barbados?

In order to enter Barbados most states from Africa, Europe and South America, you do not require visas. They only have to have a valid passport. The countries that require visas can obtain them from embassies of Barbados. You can consult with your embassy to get information on visa requirements.

Where do I stay in Barbados?

Barbados being a large island, you will be spoilt for choice when it comes to places to stay. They vary from luxurious world class accommodation to budget friendly guest houses that offer bed and breakfast.

You can also opt to stay in apartment hotels or apartments where you enjoy hotel like accommodation, but you have cooking facilities. These ones are easily accessible as most are located close to the beaches and are very ideal for families. There are also luxurious villas and even cottages you can rent in Barbados.

What cuisine options do I have in Barbados?

You can indulge in the iconic flying fish which can be served fried or breaded with yellow sauce. If you are a fun of hot pepper, then the yellow source is the best hot pepper deal. You can also indulge in the traditional dish, the pepperpot. This is basically a stew of pork served in a dark brown spicy source; you cannot leave Barbados without trying this.

You can also indulge in a local sandwich, the cutters, made from salt bread with a variety of filings to select from like ham, flying fish. The only disappointment you will encounter in Barbados is the lack of fast food joints and it will be hard to come across beef products as well. However, you can get fish and chicken sandwiches from most restaurants like Chefette and KFC. You can wash down the meat with gay rum or other rum drinks famous in Barbados.

Why you should rent a car in Barbados?

The most ideal way to tour the amazing places Barbados has to offer is by car hire. It is true that there are other modes of transport, but none of them offers the comfort and versatility car rental offers. There are numerous car hire agencies in Barbados with most international car rental companies located at the airports.

When you rent a car, you will be able to drive from the capital to other towns for sight seeing and still make it back in time for a glass of rum as you enjoy cool music of the Barbados in the night time. You can enjoy club hoping in Barbados in your car rental to the wee hours of the night and still drive off to your hotel in peace.

It is also possible to get cheap car hire in most car hire agencies around Barbados. Enjoy the wildlife reserves in Barbados, the Graeme hall sanctuary, the Sunbury plant house and enjoy surfing at the soup bowl among other amazing places in a car rental.

Car rental tips for Barbados

Hotel Delivery / Collection

All car rental companies we work in Barbados with offer free Hotel Delivery. Hotel delivery address must be advised when making the booking. 

Driving Permit

The renter and the driver have to be in possession of a valid driving license. The driver has to be in possession of a valid driving license for at least 2 years. A local drivers permit is required and can be issued at the time of rental for 5.00 USD on showing of a Valid Drivers License. Driving license printed with non Roman Alphabet (Arabic, Japanese, Cyrillic etc) must be complemented by an International driving license.

Additional Information

DELAYED FLIGHTS
If the clients flight is delayed and arrives after 11 pm he/she will not be met at the
airport. Please telephone the local car rental after 8 am the following day to
reschedule the delivery.

RETURNING VEHICLE
The vehicle should be left in the main car park, and the parking ticket and key returned to the car rental office outside the arrival hall.

Conditions of optional extras

Please note the following: The price of optional extras is subject to change without notice. Optional extras are subject to availability of the local car rental company. Charges made at the desk may be subject to local surcharges.

Travel Restrictions

All international/state cross-border travel disallowed.

Popular Barbados car rental and car hire locations

Airport Car Rental
Barbados Airport Car Rental

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165

Rental Car Reviews

See below last 5 customer reviews. Our customers rated Barbados Car Rental with an average of 9.40 based on 73 ratings.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Barbados car rental reviewBarbados car rental reviewBarbados car rental reviewBarbados car rental review

4

Rent A Car In Barbados

Lowest price from other price comparison

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Barbados car rental reviewBarbados car rental reviewBarbados car rental reviewBarbados car rental reviewBarbados car rental review

5

Great Company

Car was better than i expected , no problems, would definitely recommend.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Barbados car rental reviewBarbados car rental reviewBarbados car rental reviewBarbados car rental review

4

Fine Car (economy Class)

Small car for a fair price

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Barbados car rental reviewBarbados car rental reviewBarbados car rental reviewBarbados car rental reviewBarbados car rental review

5

Excellent Car Rental Service!

Competitive price.rncar spec delivered as per request, in v good condition and on time.rnrapid exchange.rnno issues during hire period!

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Barbados car rental reviewBarbados car rental reviewBarbados car rental reviewBarbados car rental reviewBarbados car rental review

5

Seamless

Arrived and reported to desk - was quickly and efficiently taken through paperwork - shown to vehicle.rncar was in good clean conditionrnat return simply droped car in car park for quick inspection - all donernonly negative was that i thought it was quite expensive but still the cheapest i could find after thorough searching